فني صحي السلام | 96096853 | سباك معلم صحى السلام

فني صحي بالسلام

  • تكثر الأعطال المنزلية في المنزل من انسداد في مواسير الصرف الصحي, أعطال في فلاتر المياه , أعطال في سباكة الحمامات والمطابخ , أعطال في السخانات و الأدوات الصحية الأخرى  تسبب أضرار بالغة في المنزل وتلف في الأثاث المنزلي.
  • لذلك مهنة فنى صحى من الأمور الهامة التي لا يمكن الاستغناء عنها في السلام . توفر الشركات فريق متميز من الحرفيين الذين يمتازون بالدقة و الأمانة و السرعة في الأداء كما أن الخدمة ستكون متوفرة على مدار اليوم.
  • كما توفر الشركة الأدوات الصحية الحديثة بالإضافة إلى الخدمة بأسعار متميزه و متناسبة مع الجميع.
  • يقدم فنى صحى مجموعة متنوعة من الخدمات المتميزة باستعمال الأجهزة الحديثة التي تحدد مكان تواجد الانسداد دون الحاجة إلى تكسير الجدران وبالتالي الحفاظ على شكل الجدران حتي لا يتلف شكل الحمامات او المطابخ و حتي لا يؤثر علي باقي جدران المنزل.
  • كما يقدم النصائح لربة المنزل لمنع تكرار الانسداد سواء كان شحوم او بقايا طعام. يستخدم ايضا الادوات المناسبة لتحديد مكان التسريب ومسببات التسريب في مواسير الصرف.
  • لا تقتصر مهنة فني الصحي على تسليك المواسير فقط ولكن أيضا تركيب الحمامات والأدوات الصحية من قاعدة الحمام , بانيوهات , خلاطات حديثه في الأحواض المتواجدة في المطبخ والحمام , تركيب السخانات وتصليح الاعطال الخاصة بها , تركيب أطقم صحية حديثة وذات شكل عصري يتناسب مع شكل ولون السيراميك واستعمال الأدوات المناسبة لعملية التركيب
  • تركيب مواسير جديده واستعمال نوع ذات جودة عالية وتركيب اداة تمنع انسداد وتزيل الشوائب العالقة بها , تتيح أيضا تصليح فلاتر المياه وتحديد الوقت المناسب للصيانة الدورية.
  • يوفر خدمة اصلاح ضغط الماء المنخفض في الوحدات السكنية حيث يتيح بعض الحلول التي يجب مراعاتها من تسليك المواسير التي توفر المياه او تركيب مضخات مياه وهو ما يسمى بـ الموتور الذي يعمل بالكهرباء .
  • عمله ليس مقتصر فقط على المنازل وانما ايضا في الشوارع حيث يقوم بتسليك المجاري الخاصة بلاعات الصرف الصحي التي تتطلب أدوات معينة لا بد من أن تتوافر مع الفني أثناء القيام بعمله.

مميزات فني صحي

لابد أن يتمتع الفني ببعض المميزات و المتمثلة في :

  • الدقة في العمل.
  • أن يتوافر لديه خبره كافيه لأن هذه الميزة هي من أهم المميزات التي يبحث عنها العملاء عند البحث عن فني صحي
  • الأمانة حيث أن أغلب أعمال الفني تكون في منازل العملاء فلابد أن يتحلى بالأمانة أثناء القيام بعمله.
  • أن يلتزم بالمواعيد المحددة بينه وبين العميل.
  • لابد اني تحلي بسرعه الأداء حتي لا يتعطل العميل.
  • أن يقوم بتقييم المشكلة ثم يحدد سبب المشكلة ومكان تواجد العطل ثم يستخدم الأدوات الحديثة التي تساعده على القيام بعمله بكفاءة عالية.
  • يقوم بالاتفاق مع العميل على تحديد فترة دورية للقيام بالصيانة كل فترة محددة.
  • يوفر قطع غيار ذات جودة عالية توفرها الشركة التابعة له.
  • إعطاء بعض النصائح لربة المنزل لتجنب حدوث انسداد في مواسير الصرف مثل إلقاء المناديل في مجاري الصرف أو إلقاء الشعر المتساقط أو إلقاء بقايا الطعام يعمل على انسداد مواسير خلاطات المطبخ .

اسعار فني صحي بالسلام

  • تقدم الشركة أفضل الفنيين في مجال تصليح و تركيب الادوات الصحية بأسعار متميزه متلائمة مع الخدمة المقدمة والأدوات الصحية التي تم استخدامها , هذه الخدمه متاحه في جميع أنحاء السلام بأسعار في متناول الجميع.
  • يتم تحديد التكلفة ايضا حسب مكان تواجد العطل ومدى بعده عن منطقة تواجد الفني . كما توفر خدمات ما بعد الصيانة والبيع وضمان مقدم من الشركة لفترة محددة, كما تقدم الشركة متابعة دورية صيانة الاعطال.
  • ان كنت تعاني من انسداد المجاري بشكل دائم و تجد نفسك في بحور من المياه الراكضه و الملوثه و قد حاولت اصلاح المجاري و العمل علي تسليك البلاعات و المواسير.
  • و لكنك تتفاجئ بعد ايام معدودة عادت المجاري مثل ماكانت في السابق و تم انسداد المواسير مرة اخري و وجدت طفح بالبلاعات.
  • لا تشغل بالك في التفكير كل ماعليك فعله هو التواصل مع  فني صحي السلام فنحن لدينا افضل عماله ماهره مدربه علي التعامل مع تلك المواقف و لدينا أفضل الادوات و المعدات القادره على الفحص الدقيق و لن تجد كل هذا الا مع فنى صحى السلام المحترف .

سباك صحي السلام

تعتبر مشكلة انسداد المجاري  او تلف المواسير تؤرق اي رب منزل او صاحب عمل لان تلك المشكله ان بقيت دون حل تسبب وجود رائحه كريهه لا يطيق احد تحملها و تسبب لك مشاكل و قلق انت فى غنى عنه عند التعامل مع سباك صحى السلام و بالتعامل معه قل وداعا لمشكلة انتشار الحشرات المؤذية و التي قد تصيبك لا قدر الله بالامراض المستعصيه و لذلك يجب عليك عزيزي العميل ان واجهت تلك المشكله ان تقوم بالتصرف فورا و  محاولة التواصل مع سباك صحى السلام  القادر على تصليح بالسباكه بمختلف مشاكلها .

سباك السلام

ترتكب ربة المنزل الكثير من الاشياء  الخاطئه التي تؤدي  الي انسداد المجاري من وقت الي اخر و من اهم تلك الاشياء التى يهتم فنى ادوات صحيه فى السلام بتوعيه الافراد لها و هي :-

  1. رمي بعض مخلفات و بقايا الطعام الذي يكون عالقا بالاظباق بعد التخلص من تناول الاكل عند جلي و غسول الصحون في حوض المطبخ الامر الذي يتسبب بانسداد البالوعات بعد ذلك , و يمكنك تفادي ذلك الامر بتنظيف الاطباق اولا من الطعام المتبقي و رميه في صندوق المهملات اولا ثم قومي بغسيل الاطباق بالحوض.
  2. وقوع بعض المعادن باعين حوض غسيل الوجه عند غسيل وجهك صباحا , و خاصة الاشياء الصغيرة كبريمات اقراط الاذن التي ترتديها المراءه.
  3. رمي بعض خصلات الشعر او المناديل الورقيه في اعين الحمام , مما يؤدي الي تراكمها شيئا فشيئا و باخر المطاف تنسد البلاعات.

معلم صحى السلام

يوفر لك معلم السباكه المحترف فى السلام اسباب انسداد البالوعات لتجنب انسدادها و فيما بلى  ببعض الامور البسيطه و منها :-

  1. وضع سلات قمامه بكل غرفه بالمنزل و بالمطبخ و دورة المياه , حتي تلقي فيها المخلفات و لا تلجا الي رميها باعين الاحواض و  البالوعات.
  2. كنس الارضيات و لم التراب في كيس من البلاستيك و عدم رميها بمصفاة اعين الشرفات , التي تؤدي الي انسدادها مع الوقت.

تسليك مجاري السلام

  • تمثل أنظمة السباكة في مرافق الرعاية الصحية مجموعة من التحديات لفني الصيانة المحترف و الخبره تتضح فى مثل هذه الامور و في حين أن بعض هذه التحديات تشبه تلك الموجودة في أنواع أخرى من المرافق ، إلا أن بعضها فريد من نوعه في بيئة الرعاية الصحية و يختلف طرق علاجها من فنى لفنى.
  • ويتميز أرخص فنى صحى بالسلام بقدرته على علاج اى مشكله و اكتشاف ادق الاعطال فى اسرع وقت عن طريق افضل المواد و المعدات ذات الحساسيه العاليه و باقل اسعار فى السوق.
  • و بذلك اصبحنا نمتلك لقب  أرخص فنى صحى بالسلام و هذا بشهاده الكثير من عملائنا الذين سبق تعاملهم معنا.
  • تشمل اهتمامات السباكة النموذجية لجميع المرافق إصلاح المرحاض و المغسلة و الاستحمام الحفاظ على أنظمة الأنابيب في جميع أنحاء مرفق الهواء و الماء و الغاز.
  • و يهتم أفضل فنى صحى محترف فى السلام بـ الحفاظ على شبكات الصرف الصحي و خطوط مياه الصرف الصحي المفتوحة حتى تعمل بشكل صحيح  و الحفاظ على أنظمة الرش و الصمامات و غيرها من معدات السلامة من الحرائق.

سباك صحى شاطر فى السلام

  1. و لا يقتصر دور سباك صحى السلام الشاطر على اعمال السباكه فقط بل يهتم بعمل الصيانه لبعض الاجهزه من الغسلات و التى تتعرض لمشاكل كثيره قد تصل الى تلف الموتور الداخلى او تلف اى جزء داخل الغسالات.
  2. و يهتم سباك صحى الشاطر بالسلام باستخدام افضل قطع الغيار الاصليه التى تتميز بالمتانه و العمر الطويل.
  3. ويضمن لك الفنى المحترف عدم تعرض قطع الغيار الى تلف و يقدم لك متابعه مستمره للتاكد من سلامه جميع التركيبات و للتاكد من سيرها بالشكل الطبيعي.
  4. حتى لا تتعرض الاجهزه الى التلف و تحتاج الى صرف الكثير لتبديل الاجهزه و يمكن تفادى كل ذلك الامر باختيار فنى محترف و قادر على حل جميع المشكلات باقل التكاليف و اعلى مستويات الخبره .

هل تواجه مشكلة تسريب من خلاطات المياه؟

يقدم لكم فني صحي السلام خدمات صيانة وسباكة باحترافية وأداء متميز حيث يقوم بفحص مشكلة التسريب وإصلاحها باستخدام أحدث معدات السباكة ويعمل على توفير جميع قطع الغيار اللازم تركيبها إذا وجد مشكلة تلف

ما أهم الخدمات التي يقدمها فني صحي السلام؟

يعمل سباك صحي السلام على توفير العديد من الخدمات الصحية الشاملة منها تسليك المجاري وحل مشاكل سوء الصرف الصحي وتركيب وإصلاح جميع الادوات الصحية للمنازل وتركيب مضخات ومواسير مياه

هل تبحث عن رقم سباك صحي السلام؟

إذا كنت ترغب في التحدث مع سباك السلام ادخل على الموقع وستجد ارقام عديدة متوفرة طيلة الأسبوع لاستقبال طلبك واستفساراتك ويقوم السباك بالرد عليك بنفسه والإجابة على كافة أسئلتك مع تحديد الوقت المناسب لتقديم الخدمة لك

ما الضمانات التي يقدمها فني صحي السلام للعملاء؟

يعمل فني صحي السلام على تقديم ضمانات للعملاء على جميع الخدمات الصحية من سباكة وتركيب وصيانة ادوات صحية ويكون الضمان لمدة عام، كما يقدم ضمان لمدة 3 سنوات على جميع قطع الغيار الجديدة المستخدمة في السباكة

أضف تعليق

error: Content is protected !!
Call Now Buttonاتصل الان 96096853